إبحث في المقالات

مشاركات أنت الراصدالعالم

شاركنا حالة الطقس في منطقتك وكن انت الراصد...☀️🌧❄️

حمل التطبيق
7:17 AM
 الطقس القصيم

الطقس القصيم .

2024-04-14

تشير التوقعات الواردة من المركز الوطني للأرصاد إلى هطول أمطار بمشيئة الله متوسطة إلى غزيرة على منطقة القصيم (بريدة- عنيزة- البكيرية- الأسياح- رياض الخبراء- عقلة الصقور- البدائع- الرس- النبهانية- ضرية- المذنب- أبانات- الشماسية- عيون الجواء) من يوم الاحد إلى يوم الثلاثاء (من14إلى16/ 04 /2024م). والدفاع المدني يهيب بالجميع أخذ الحيطة والحذر والالتزام بتعليماته .. جعلها الله أمطار خير وبركة وعم بنفعها ارجاء البلاد.. تعاونكم هدفنا.. وسلامتكم غايتنا..

4:57 PM
سعيد

سعيد السعيد

2024-04-13

تشير التوقعات الواردة من المركز الوطني للأرصاد إلى هطول أمطار بمشيئة الله خفيفة إلى متوسطة على المنطقة الشرقية (الجبيل- الدمام- راس تنورة- القطيف- الخبر) يوم الاحد ( 14 / 04 / 2024م ). والدفاع المدني يهيب بالجميع أخذ الحيطة والحذر والالتزام بتعليماته .. جعلها الله أمطار خير وبركة وعم بنفعها ارجاء البلاد.. تعاونكم هدفنا.. وسلامتكم غايتنا..

5:18 PM
الطقوس

الطقوس ⚡️

2024-04-07

ضعفت ظاهرة الانينا في اخر التحديثات بعد ان كانت قوية في التحديثات الماضية وفي حال استمرار هذا التراجع للفترة القادمة قد يكون شتاء 2025 اقل برودة من شتاء 2023 .......................... صيف هذا العام يوافق نشاط النينو واحتمالية كسر الارقام القياسية من بقاء درجات الحرارة اكثر من 48 درجة مئوية لفترة أطول، سيستمر النشاط المطري في الشرق الاوسط حتى نهاية ابريل ويبدا الاستقرار في السيطرة على الاجواء بشهري مايو و يونيو تزامناً ظاهرة النينو الذي يعمل على زيادة درجات الحرارة العالمية. ((( والله اعلم )))