7 من أروع الأماكن التي تستحق الزيارة في الغرب الأمريكي

إسماعيل قاسمي
إسماعيل قاسمي
2017/03/04 م ، 1438/06/06هـ
7 من أروع الأماكن التي تستحق الزيارة في الغرب الأمريكي
سان فرانسيسكو

موقع Arabiaweather.com – إسماعيل قاسمي – الولايات المتحدة بلد كبير بشكل لا يصدق، وهناك الكثير من الأماكن للمشاهدة والنشاطات للقيام بها، ولن تكفيك زيارة واحدة إلى هناك بل عليك اختيار أجمل الأماكن في كل عام، وفي ولايات الساحل الغربي هناك مجموعة من الوجهات الطبيعة أو المدن التي ينبغي أن تكون على قائمتك.

 

سان فرانسيسكو، مدينة مفعمة بالحياة الصاخبة وتختلف فيها الحياة من يوم إلى آخر مع كثرة الأنشطة التي يمكنك القيام بها والأماكن السياحية الكثيرة التي تستطيع زيارتها، والمهم ألا تفوت العبور من جسر البوابة الذهبية إلى حديقة موير وودز.

 

وادي الموت، هو واحد من أكثر المناطق حرارة على وجه الأرض، مع مشاهد رائعة للصحراء بين كاليفورنيا ونيفادا تستحق الزيارة ولكن عليك التخطيط جيدا مع أخذ الكثير من الماء.

بحيرة تاهوي، هي الأخرى من الأماكن الطبيعية التي تستحق الزيارة للتمتع بألوانها خلال فترتي الخريف والربيع، في فصل الشتاء تستطيع التزلج هناك، أما في الصيف فسوف تتمتع بالكثير من الاسترخاء.

 

مسار أوريغون هو الوجهة المميزة لهواة تسلق الجبال والمشي لمسافات طويلة، فإذا كنت منهم فعليك التمتع بالطبيعة العذراء بين الغابات في هذه الولاية الريفية الجميلة.

 

مدينة سياتل من أجمل المدن في أمريكا ويوجد بها الكثير من المعالم للزيارة وهي تقدم للزوار نظرة مميزة على الحياة الثقافية في الغرب الأمريكي، وحتى الطبيعة المحيطة بها ذات مشاهد خلابة تقطع الأنفاس.

منطقة بيغ سور الساحلية في كاليفورنيا هي جوهرة الساحل الغربي الأمريكي، مع مشاهدها الخلابة بين الأجراف والشواطئ، وأجوائها الرائعة بعيدا عن المدن الصاخبة.

 

جبل سالفاشن، أو سالفاشن مونتان هو واحد من الأماكن الجميلة واللطيفة التي يمكنك زيارتها، فهو عبارة عن معرض فني مفتوح على الهواء الطلق ولا يوجد مثيل له حول العالم، إذا رغبت في زيارته فهو يقع في جنوب كاليفورنبا

اذا اردت المساهمة في إثراء محتوى "طقس العرب" قم الآن بكتابة المقالات والاخبار وأرسلها إلينا لنقوم بنشرها وكن جزءاً من مجتمع طقس العرب
شاهد أيضاً