فرصة لزخات محلية من المطر في مناطق مُتفرقة من البلاد ما بين الأربعاء والجمعة

كنان نصر
كنان نصر
متنبئ جوي- مستشار شركة طقس العرب في توقعات بلاد الشام
2018/02/20 م ،  1439/06/04هـ
فرصة لزخات محلية من المطر في مناطق مُتفرقة من البلاد ما بين الأربعاء والجمعة
حالة من عدم الإستقرار الجوي يوم الأربعاء تتركز في النصف الشمالي من البلاد

موقع طقس العرب- تتأثر البلاد خلال اليومين القادمين وحتى يوم الجمعة بحالة ضعيفة الى متوسطة من عدم الإستقرار الجوي، مع استمرار درجات حرارة حول مُعدلاتها السنوية العامة لمثل هذا الوقت من العام.

 

الأربعاء: تكون الأجواء نهاراً مائلة للبرودة الى باردة نسبياً مع ظهور كميات كبيرة من الغيوم على ارتفاعات مُختلفة، ويتوقع هطول زخات محلية من المطر " قد تكون رعدية غزيرة أحياناً " تحديداً في المناطق الساحلية والشمالية والجزيرة وصولاً الى المنطقة الوسطى والقلمون.

أما خلال المساء والليل فتتركز الهطولات في المنطقة الشرقية والجزيرة، كما تزداد احتمالات الأمطار في جنوب البلاد ( خاصةً السويداء ودرعا).

 

الخميس: تبقى الأجواء مائلة للبرودة الى باردة نسبياً خلال ساعات النهار مع استمرار ظهور كميات كبيرة من الغيوم على ارتفاعات مُختلفة، ويتوقع هطول زخات محلية من المطر في مناطق متفرقة لاسيما في المنطقة الشرقية والجزيرة، وصباحاً في جنوب البلاد.

 

الجمعة: تبقى التغيرات طفيفة على درجات الحرارة والحالة الجوية السائدة بحيث تبقى الفرصة مُهيئة لهطول زخات محلية من المطر في أجزاء مُتفرقة من البلاد إن شاء الله.

اذا اردت المساهمة في إثراء محتوى "طقس العرب" قم الآن بكتابة المقالات والاخبار وأرسلها إلينا لنقوم بنشرها وكن جزءاً من مجتمع طقس العرب
شاهد أيضاً