"جوجل" تختار تطبيق "طقس العرب" كواحد من أفضل التطبيقات في العالم للعام 2017

ايمان الزويري
ايمان الزويري
مديرة مشاريع ومحررة - قسم المحتوى والتواصل الاجتماعي
2018/01/13 م ، 26/4/81439هـ
"جوجل" تختار تطبيق "طقس العرب" كواحد من أفضل التطبيقات في العالم للعام 2017
"جوجل" تختار تطبيق "طقس العرب" كواحد من أفضل التطبيقات في العالم للعام 2017

طقس العرب - عمّان، كانون الثاني 2018: اختارت شركة "جوجل" العالمية تطبيق "طقس العرب" كواحد من أفضل التطبيقات على متجر "جوجل" العالمي للعام 2017، وذلك على مستوى العالم ضمن فئة التطبيقات المُساعدة للحياة اليومية. ويأتي هذا الاختيار عقب انتشار التطبيق في الوطن العربي بصورة كبيرة خلال الأعوام القليلة الماضية، حيث أصبح تطبيق "طقس العرب" الأول من حيث المتابعة في المنطقة من بين تطبيقات الطقس الأخرى.

ويوفر التطبيق معلومات جوية تفيد المستخدم في تخطيط حياته اليومية، حيث يقدّم التوقعات الجوية لآلاف المناطق في الوطن العربي ولمدة 10 أيام لكل منطقة، بالإضافة إلى تزويد المستخدمين بالتوقعات الجوية ساعة بساعة، وخدمة "حياتك والطقس"، إلى جانب إرسال التنبيهات والتوصيات عند وجود الحالات الجوية.

وتعليقاً على هذا الانجاز، قال محمد الشاكر، الرئيس التنفيذي لشركة "طقس العرب  ArabiaWeather Inc" المشغّلة لتطبيق "طقس العرب": "يسعدنا كشركة عربية حصولنا على هذا التميز من بين آلاف الشركات والتطبيقات المتوفرة في "جوجل" بعد منافسة قوية في هذه الفئة. ويشكل مُستخدمو تطبيق "طقس العرب" العمود الفقري لهذه الشركة، لذا نحن في سعي دائم لتلبية احتياجاتهم، ونأمل بأن نتجاوز توقعاتهم في مستوى الخدمات والمعلومات التي نقدمها لهم".

وأضاف الشاكر: "ستوفر الشركة خلال الأشهر القليلة القادمة عدداً من الخصائص الجديدة والميزات الإضافية في تطبيق "طقس العرب"، بحيث تجعله تطبيقاً يواكب التغيرات الكبيرة والمتسارعة في عالم التطبيقات والهواتف الذكية".

يشار إلى أن شركة "طقس العرب" هي الشركة  الأولى والوحيدة من نوعها في الوطن العربي، وهي إحدى أكثر الشركات تطوراً في العالم في مجالات التنبؤات الجوية وأنظمة الاستشعار عن بُعد والذكاء الاصطناعي. ويستفيد من خدمات الشركة 70 مليون شخص عربي يومياً، وتوفر خدماتها لـ 12 قطاعاً في جميع أنحاء منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، بما يشمل مجموعة واسعة من الشركات في مختلف قطاعات الزراعة والإنشاءات والطاقة والتأمين والنقل وإدارة المياه، إلى جانب كبرى المطارات وشركات الطيران، وشركات الملاحة البحرية من شركات الشحن والنفط والغاز والموانئ، وقنوات التلفاز المحلية والإقليمية، وغيرها. وتضم الشركة في مكاتبها في عمّان والرياض ودبي فريقاً مؤهلاً من خبراء الأرصاد الجوية والطقس، والمتخصصين في البحث والتطوير.

للاطلاع على آخر التوقعات الجوية أولاً بأول وعلى مدار الساعة، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: www.arabiaweather.com، وتحميل التطبيق الخاص بـ "طقس العرب" عبر http://apps.arabiaweather.com. ولمزيد من المعلومات حول حلول الرصد الجوي المقدمة من قبل "طقس العرب"، يرجى زيارة الرابط التالي: http://corporate.arabiaweather.com/

 

اذا اردت المساهمة في إثراء محتوى "طقس العرب" قم الآن بكتابة المقالات والاخبار وأرسلها إلينا لنقوم بنشرها وكن جزءاً من مجتمع طقس العرب
شاهد أيضاً

سوريا مناطق سوريا

دمشق اللاذقية حلب حمص حماة السويداء درعا ادلب طرطوس القنيطرة دير الزور البوكمال الحسكة تدمر الرقة الثورة النبك يبرود الزبداني دوما جبلة منبج القامشلي بانياس الرستن السلمية مصياف صافيتا تل الأبيض الباب داريا السفيرة رأس العين الميادين أعزاز جوبر عفرين معرة النعمان القطيلبية عين العرب أريحة الشيخ بدر القصير جسر الشغور معرة مصرين تل كلخ جرابلس حارم قطنا المالكية محردة الصنمين السقيلبية الحفة القطيفة القرداحة شهبا ازرع دريكيش المخرم الفيق البهلولية البهلونية قسطل كسب صلنفة كفرون صوران طيبة الامام حلفايا تل سلحب كفر زيتا مشتى الحلو جزيرة ارواد هبات نزل درباسية عناد الزور شمر زلة ذعير صلخد أم الزيتون ولغا الحسينية عربين التل حرستا انخل الشيخ مسكين طفس القسيم هجين صبيخان تلبيسة سراقب سربيون عين كبريتية غربيل صيدنايا معرة صيدنايا الجولان قلعة الحصن اليعربية قلعة بني قحطان قلعة حديد قلعة الرحية قلعة الشيح قلعة المهالبة قلعة جندل قلعة نجم قلعة السكة قلعة شميميس قلعة الرحبة قلعة المرقب مجدل شمس جبل قاسيون معلولا رنكوس جبل العرب القدموس أفاميا أوغاريت عمريت الرصافة دورا أوربوس ماري إبلا قنوات بصرى تل حلف عدرا الحراك القورية مخيم اليرموك صحنايا عين ترما زملكا جرمانا جيرود كفر بطنا كفر لاها خان شيخون نوى نبل كفر نبل سلقين كفر سلقين سقبا يلدا الكسوة حران العواميد الرحيبة دير عطية تل دير عطية سرغايا مرمريتا شين القريتين وادي العيون قسطل معاف دركوش أرمناز الدانا عامودا تل بيدر تل حميس تل براك تل تمر الشدادة مركدة البصيرة صيدا عين الفيجة جبل أبو رجمين مطار دمشق الدولي مطار حلب الدولي عرنة ريف دمشق