الجمعة وحتى الأحد انخفاض على درجات الحرارة وهطول لزخات من المطر

كنان نصر
كنان نصر
متنبئ جوي- مستشار شركة طقس العرب في توقعات بلاد الشام
2018/05/10 م ، 1439/08/24هـ
الجمعة وحتى الأحد انخفاض على درجات الحرارة وهطول لزخات من المطر
الجمعة وحتى الأحد انخفاض على درجات الحرارة وهطول لزخات من المطر

موقع طقس العرب- تُعاود الأحوال الجوية غير المُستقرة تأثيرها على البلاد خلال الثلاثة أيام القادمة نتيجةً إزدياد تأثير كتلة هوائية باردة نسبياً مُرافقة لإمتداد منخفض جوي ستؤثر على البلاد خاصةً السبت والأحد.

 

يوم الجمعة:

يطرأ انخفاض على درجات الحرارة في النصف الشمالي من البلاد، وتكون الأجواء مُتقلبة إجمالاُ، وتكون الفُرصة مُهيئة لهطول زخات محلية من المطر في أجزاء مُتفرقة تكون رعدية غزيرة في المنطقة الشمالية والجزيرة. وتكون الإحتمالية ضعيفة في جنوب البلاد. هذا وتهب رياح غربية نشطة السرعة في الشريط الغربي من البلاد.

خلال ساعات الليل، تهطل أمطار رعدية غزيرة أحياناً في المنطقة الساحلية والجزيرة (خطر تشكل السيول).

 

يوم السبت:

يطرأ انخفاض ملموس على درجات الحرارة، وتكون الأجواء أكثر برودة من المُعتاد نسبةً لهذا الوقت من العام. وتهطل زخات محلية من المطر في أجزاء مُتفرقة خاصةً في المنطقة الساحلية والجزيرة (خطر تشكل السيول). الرياح ستكون غربية نشطة السرعة مع هبات شديدة السرعة أحياناً.

 

يوم الأحد:

تبقى التغيرات طفيفة على درجات الحرارة، وتستمر الأجواء متقلبة وتهطل زخات محلية من المطر في أجزاء متفرقة من البلاد تكون رعدية غزيرة في بعض المناطق (خطر تشكل السيول). الرياح ستكون غربية نشطة السرعة.

اذا اردت المساهمة في إثراء محتوى "طقس العرب" قم الآن بكتابة المقالات والاخبار وأرسلها إلينا لنقوم بنشرها وكن جزءاً من مجتمع طقس العرب
شاهد أيضاً