استمرار درجات الحرارة دون مُعدلاتها السنوية يوم الأحد، وزخات من المطر في أجزاء من غرب البلاد

كنان نصر
كنان نصر
متنبئ جوي- مستشار شركة طقس العرب في توقعات بلاد الشام
2017/05/20 م ، 1438/8/23هـ
استمرار درجات الحرارة دون مُعدلاتها السنوية يوم الأحد، وزخات من المطر في أجزاء من غرب البلاد

موقع طقس العرب- تنخفض درجات الحرارة بشكل إضافي نهار الأحد في شرق البلاد، بينما تميل درجات الحرارة للإرتفاع الطفيف في غربها، لكن مع استمرارها أدنى من مُعدلاتها السنوية العامة لمثل هذا الوقت من العام.

 

الأجواء ستكون نهار الأحد غائمة جزئياً ، تتحول الى غائمة أحياناً مع هطول زخات من المطر قد تترافق بالرعد بمشيئة الله، وذلك في المناطق الشمالية الغربية وأجزاء من غرب وجنوب غرب البلاد. أيضاً فإن فرصة هطول زخات عشوائية من المطر ستكون واردة في أجزاء من البادية.

الرياح غربية الى جنوبية غربية نشطة السرعة في غرب البلاد ، بينما تكون غربية الى شمالية غربية نشطة السرعة في باقي المناطق، وتثير الغبار في المناطق الصحراوية.

 

خلال ساعات الليل، تكون الأجواء باردة نسبياً الى باردة في مختلف المناطق. وتبقى الفرصة مُهيئة لهطول بعض زخات المطر المحلية في شمال غرب البلاد ان شاء الله.

 

أما بالنسبة ليوم الاثنين، فسترتفع درجات الحرارة بصورة ملموسة لتكون حول مُعدلاتها السنوية العامة، مع أجواء مُعتدلة على الجبال والساحل، وحارّة نسبياً في المناطق الداخلية، كما يتوقع هطول زخات محلية رعدية من المطر في أجزاء من شمال غرب البلاد ان شاء الله.

اذا اردت المساهمة في إثراء محتوى "طقس العرب" قم الآن بكتابة المقالات والاخبار وأرسلها إلينا لنقوم بنشرها وكن جزءاً من مجتمع طقس العرب
شاهد أيضاً