ارتفاع درجات الحرارة مُؤقتاً الاثنين قبل أن تنخفض الثلاثاء

كنان نصر
كنان نصر
متنبئ جوي- مستشار شركة طقس العرب في توقعات بلاد الشام
2017/05/21 م ، 1438/8/24هـ
ارتفاع درجات الحرارة مُؤقتاً الاثنين قبل أن تنخفض الثلاثاء

موقع طقس العرب- هطلت الأمطار خلال اليومين الماضيين وتركّزت بشكل رئيسي في المناطق الساحلية والشمالية وكانت غزيرة جداً أحياناً. حيث وصلت كمية الأمطار الهاطلة في شطحة في الغاب 82 مم ، بينما سجلت الرصافة في ريف حماة 70مم، ما بين الساعة السابعة من صباح السبت وحتى السابعة من صباح الأحد وفقاً للنشرة المطرية الصادرة عن وزارة الزراعة السورية.

 

أما بالنسبة ليوم الاثنين، فيتوقع أن ترتفع درجات الحرارة خاصةً في المناطق الجنوبية لتقترب نسبياً من مُعدلاتها السنوية العامة. وتبقى الفرصة قائمة لهطول زخات رعدية من المطر في المنطقة الساحلية والشمالية الغربية. الرياح تكون جنوبية غربية معتدلة السرعة تنشط أحياناً.

 

هذا وتُعاود درجات الحرارة إنخفاضها يوم الثلاثاء، لتكون أقل من معدلاتها السنوية بنحو 4-5 درجات مئوية، وتكون الأجواء غائمة جزئياً مع هطول زخات محلية من المطر في أجزاء من المناطق الساحلية والشمالية والجزيرة، وتكون مُترافقة بالرعد أحياناً. على أن تضعف فرص الهطول خلال ساعات العصر والمساء ان شاء الله. 

اذا اردت المساهمة في إثراء محتوى "طقس العرب" قم الآن بكتابة المقالات والاخبار وأرسلها إلينا لنقوم بنشرها وكن جزءاً من مجتمع طقس العرب
شاهد أيضاً