أمطار على المنطقة الساحلية هذه الليلة ،تمتد الى بعض المناطق الشمالية والوسطى نهار الأربعاء

2016/11/15 م ، 1438/2/15هـ
أمطار على المنطقة الساحلية هذه الليلة ،تمتد الى بعض المناطق الشمالية والوسطى نهار الأربعاء
صورة أرشيفية - محافظة اللاذقية

موقع Arabiaweather.com- تتأثر البلاد تدريجياً وحتى نهار الخميس بامتداد ضعيف لمنخفض جوي مصحوب بكتلة هوائية باردة نسبياً ورطبة. بحيث تنخفض درجات الحرارة بصورة ملموسة لتكون أدنى بقليل من مُعدلاتها السنوية العامة.

 

الأجواء نهار الثلاثاء ستكون نهاراً خريفية لطيفة في أغلب المناطق، بينما تكون مائلة للبرودة في المناطق الجبلية العالية الارتفاع. ويتوقع اعتباراً من ساعات المساء وخلال الليل هطول زخات من المطر قد تكون مترافقة بالرعد أحياناً في شمال غرب البلاد وبالأخص على المرتفعات الساحلية. بينما تكون الأجواء غائمة جزئياً في باقي المناطق.

 

أما نهار الأربعاء فتكون الأجواء خريفية لطيفة الى مائلة للبرودة في أغلب المناطق، مع هطول زخات من المطر قد تكون مترافقة بالرعد أحياناً في شمال غرب البلاد وبالأخص على المرتفعات الساحلية. كما تمتد فرصة الهطولات الى شمال البلاد وأجزاء من المنطقة الوسطى خاصةً عصراً ومساءاً .وتكون فرصة الهطول في باقي المناطق موجودة انما باحتمالية ضعيفة.

 

هذا وستهب رياح جنوبية غربية نشطة السرعة مع هبات قوية على فترات نهار يوم الأربعاء، بحيث تثير الغبار في المناطق الصحراوية، كما يكون البحر عالي ارتفاع الموج. ان شاء الله.

شاهد أيضاً