موقع طقس العرب- ها هو عيد الفطر يقترب، وإذا كنت ترغب بقضاء أجمل اللحظات مع العائلة، أو وددت الاستمتاع بإجازة ممتعة لا تنساها سنقترح عليك أفضل الأماكن السياحية للسفر في عيد الفطر ٢٠١٧ التي تناسب العائلات والشباب في الوقت نفسه والتي تتمتع بطبيعة ساحرة وأجواء أخاذة وطقس رائع بأسعار مناسبة لمختلف الميزانيات.

 

إليكم أفضل وجهات السفر السياحية في عيد الفطر لعام ٢٠١٧

 

- تركيا

من أجمل وأكثر الوجهات السياحية التي يفضلها السائحون من كل مكان وخصوصاً العرب لما تتمتع به من جمال الطبيعة والطقس، والتنوع في المعالم السياحية التي تجمع بين التاريخ والحضارات، الشواطئ والطبيعة الخلابة في فصل الصيف.

 

- سويسرا

تتمتع بطقس رائع ومعتدل في الصيف وهي مناسبة جداً للعائلة والعطلات القصيرة، لطبيعتها الساحرة وأسواقها ومتاحفها الرائعة، قد تكون الرحلة إلى سويسرا مكلفة بعض الشيء إلا أن قضاء إجازة قصيرة فيها يغنيك عن قضاء إجازة طويلة في أي مكان آخر.

 

- الإمارات

رغم ارتفاع درجات الحرارة في دول الخليج خلال فصل الصيف إلا أن قضاء إجازة قصيرة في بلد مميز كالإمارات خيار ذكي ومميز حيث ستتمتعين بتجربة تسوق رائعة وتجربة ترفيهية لا تنسى مع أطفالك.

 

- فرنسا

ستكون الإجازة في فرنسا من أجمل وأرقى الأوقات التي ستقضيها في حياتك، لما تتمتع به من معالم عريقة وأسواق فريدة، ومطاعم فاخرة، فهي من أفضل الأماكن لقضاء عطلة مميزة وقصيرة في عيد الفطر.

 

- مصر

من أفضل الوجهات السياحية العربية لأنها تتمتع بوجهات ومعالم سياحية مميزة، وأسواق شعبية جميلة إضافةً إلى أسعارها المناسبة وغير المكلفة.

 

- بريطانيا

تحافظ بريطانيا على مكانتها السياحية المفضلة لدى السياح العرب والتي لم تتغير خصوصاً وأنها الوجهة المفضلة للسياح الخليجيين، لما تتمتع به من معالم شهيرة  وجميلة، وفخامة وترفيه وتجربة تسوق ممتعة.

 

- ألبانيا

تعتبر ألبانيا وجهة سياحية جديدة ومميزة لما تتمتع به من طقس معتدل طيلة العام، وشواطئ هادئة وأسعار رخيصة مقارنةً بأسعار غيرها من الدول الأوروبية.

ويمكنك زيارة مختلف المدن السياحية الشهيرة في رحلة واحدة إلى ألبانيا نظراً  لصغر مساحة هذا البلد.

 

- ماليزيا

تتمتع ماليزيا في عيد الفطر بدرجات حرارة معتدلة على الرغم من هطول الأمطار في بعض الأوقات، وهي مناسبة جداً لقضاء عطلة قصيرة ورحلة عائلية ممتعة بأسعار مناسبة لمختلف  الميزانيات إضافة إلى سهولة إجراءات السفر إليها والحصول على تأشيرة.

 

- سلوفينيا

تتمتع بطبيعة خلابة جعلتها تتحول إلى وجهة سياحية جديدة ومميزة تستقطب الباحثين عن التنوع والوجهات الجديدة، وسيكون  قضاء العيد في هذا البلد الجميل فكرة رائعة خصوصاً وأنها تتمتع بجمال أخاذ وطبيعة ساحرة.

 

- الجبل الأسود

مونتينيغرو أو الجبل الأسود الذي أصبح اليوم من أهم الوجهات السياحية المحببة والمميزة التي تستقطب السائحين العرب والأوروبيين فهي ساحرة مليئة بالمتعة والترفيه، تمتاز بفنادقها ذات الأسعار المنافسة وهي من أرخص الوجهات السياحية في العالم، وتقدم للزوّار العديد من المناظر الطبيعية التي تحبس الأنفاس، والمدن التاريخية الرومانسية الهادئة، والطعام اللذيذ.

المصدر: رائج.

 

شاهد أيضًا:

أفضل الفنادق بالقرب من ديزني لاند باريس

أفضل الفنادق للإقامة في ساحة تقسيم في اسطنبول

فيديو جولة ساحرة داخل مغارة جعيتا في لبنان

اذا اردت المساهمة في إثراء محتوى "طقس العرب" قم الآن بكتابة المقالات والاخبار وأرسلها إلينا لنقوم بنشرها وكن جزءاً من مجتمع طقس العرب
شاهد أيضاً

سوريا مناطق سوريا

دمشق اللاذقية حلب حمص حماة السويداء درعا ادلب طرطوس القنيطرة دير الزور البوكمال الحسكة تدمر الرقة الثورة النبك يبرود الزبداني دوما جبلة منبج القامشلي بانياس الرستن السلمية مصياف صافيتا تل الأبيض الباب داريا السفيرة رأس العين الميادين أعزاز جوبر عفرين معرة النعمان القطيلبية عين العرب أريحة الشيخ بدر القصير جسر الشغور معرة مصرين تل كلخ جرابلس حارم قطنا المالكية محردة الصنمين السقيلبية الحفة القطيفة القرداحة شهبا ازرع دريكيش المخرم الفيق البهلولية البهلونية قسطل كسب صلنفة كفرون صوران طيبة الامام حلفايا تل سلحب كفر زيتا مشتى الحلو جزيرة ارواد هبات نزل درباسية عناد الزور شمر زلة ذعير صلخد أم الزيتون ولغا الحسينية عربين التل حرستا انخل الشيخ مسكين طفس القسيم هجين صبيخان تلبيسة سراقب سربيون عين كبريتية غربيل صيدنايا معرة صيدنايا الجولان قلعة الحصن اليعربية قلعة بني قحطان قلعة حديد قلعة الرحية قلعة الشيح قلعة المهالبة قلعة جندل قلعة نجم قلعة السكة قلعة شميميس قلعة الرحبة قلعة المرقب مجدل شمس جبل قاسيون معلولا رنكوس جبل العرب القدموس أفاميا أوغاريت عمريت الرصافة دورا أوربوس ماري إبلا قنوات بصرى تل حلف عدرا الحراك القورية مخيم اليرموك صحنايا عين ترما زملكا جرمانا جيرود كفر بطنا كفر لاها خان شيخون نوى نبل كفر نبل سلقين كفر سلقين سقبا يلدا الكسوة حران العواميد الرحيبة دير عطية تل دير عطية سرغايا مرمريتا شين القريتين وادي العيون قسطل معاف دركوش أرمناز الدانا عامودا تل بيدر تل حميس تل براك تل تمر الشدادة مركدة البصيرة صيدا عين الفيجة جبل أبو رجمين مطار دمشق الدولي مطار حلب الدولي عرنة ريف دمشق