أجواء دافئة مُتوقعة الأسبوع القادم لاسيما خلال النصف الثاني من الأسبوع

كنان نصر
كنان نصر
متنبئ جوي- مستشار شركة طقس العرب في توقعات بلاد الشام
2018/02/02 م ، 1439/05/17هـ
أجواء دافئة مُتوقعة الأسبوع القادم لاسيما خلال النصف الثاني من الأسبوع
مدينة دمشق

موقع طقس العرب- توالي درجات الحرارة إرتفاعها الإضافي يم السبت بحيث تُصبح أعلى من مُعدلاتها السنوية العامة بحوالي 4-5 درجات مئوية، وتكون الأجواء لطيفة الى مائلة للبرودة، وتغطي السماء كميات من الغيوم العالية الإرتفاع. أما خلال الليل فتكون الأجواء باردة نسبياً الى باردة.

 

وبينما تبقى درجات الحرارة دون تغيرات ملموسة يوم الأحد، يتوقع أن ترتفع درجات الحرارة بشكل إضافي يوم الإثنين لتكون أعلى من مُعدلاتها السنوية بحدود 6-7 درجات مئوية وتستمر دون تغيرات ملموسة يومي الثلاثاء والأربعاء.

 

وتشير التوقعات الى ارتفاع درجات الحرارة بشكل ملموس خلال الأيام الأخيرة من الأسبوع لتتجاوز مُعدلاتها السنوية العامّة بحدود 9-10 درجات مئوية، مع أجواء أكثر دفئاً من المُعتاد نهاراً، كما تُصبح الأجواء أقل برودة بشكل واضح ليلاً.

 

بالنسبة الى درجة الحرارة العُظمى في مدينة دمشق، فيتوقع أن تكون بحدود 20 درجة مئوية يومي السبت والأحد، بينما تتراوح بحدود 21-22 درجة مئوية أيام الإثنين والثلاثاء والأربعاء. على أن توالي إرتفاعها نهاية الأسبوع لتكون بحدود 24 درجة مئوية إن شاء الله.

اذا اردت المساهمة في إثراء محتوى "طقس العرب" قم الآن بكتابة المقالات والاخبار وأرسلها إلينا لنقوم بنشرها وكن جزءاً من مجتمع طقس العرب
شاهد أيضاً